أخر الأخبار
جمعية الفجيرة الخيرية تحتفل باليوم الوطني 48
توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية الفجيرة الخيرية ومستشفى ثومبي الفجيرة
وفد بنك دبي الإسلامي يطلع على مشاريع جمعية الفجيرة الخيرية
جمعية الفجيرة الخيرية تطلق مشروع الأضاحي وكسوة العيد والتي سيتم توزيعها على 6500 مستفيداً من الأسر المتعففة والأيتام
جمعية الفجيرة الخيرية توزع 205 ألف وجبة طعام ضمن مشروع حفظ النعمة
جمعية الفجيرة الخيرية توزع 10000 عبوة ماء وعصائر على العمال أسبوعياً
بنك الفجيرة الوطني ” يدعم جمعية الفجيرة الخيرية بـ 270 ألف درهم
خيرية الفجيرة تسلم الهلال الأحمر 400 ألف درهم لمساندة اللاجئين الروهينجا
45.600.000 مليون درهم تكلفة المشاريع والبرامج الخيرية حتى منتصف عام 2019
ولي عهد الفجيرة يشهد فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني

جمعية الفجيرة الخيرية تطلق مشروع الأضاحي وكسوة العيد والتي سيتم توزيعها على 6500 مستفيداً من الأسر المتعففة والأيتام

أطلقت جمعية الفجيرة الخيرية مشروع الأضاحي وكسوة العيد، والتي سيتم توزيعها على 6500 مستفيداً من الأسر المتعففة والأيتام.

وأشار علي بن عباد العبدولي المدير العام للجمعية أن قيمة الأضحية 550 درهم داخل الدولة و350 درهما خارج الدولة بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وقال: تقوم الجمعية بشراء الأضاحي المطابقة للشروط الشرعية والصحية وخالية من العيوب والأمراض، وسيتم تنفيذ المشروع بالتعاون مع بلدية الفجيرة من خلال التسهيلات التي يقدمها مقصبها في تحديد مواعيد خاصة لذبح الأضاحي والإشراف عليها لضمان سلامتها وتوافر الشروط الصحية فيها.

ويجري نقل الأضاحي لتوزيعها على المحتاجين والمستفيدين في سيارات مجهزة ومبردة، تراعي شروط الأمن والسلامة في حفظ اللحوم تضمن سلامتها وإيصال اللحوم بحالة صحية سليمة وصالحة لتصل في أول أيام عيد الأضحى للمستفيدين المسجلين في الجمعية في منازلها عبر سيارات مخصصة مبردة وحافظة.

ولفت إلى أن الجمعية توفر سيارات مبردة وحافظة للحوم أمام مقصب بلدية الفجيرة لاستقبال لحوم الأضاحي، للتسهيل على المضحين الراغبين بتوزيع كامل أو جزء من لحوم أضاحيهم على مستحقيها من الأسر المتعففة.

وأضاف إلى إطلاق المبادرة السنوية (أسعدوهم) التابعة للجمعية حملة “كسوة العيد” الهادفة إلى توفير الملابس لأكثر من 322 يتيما ستوزع عليهم قبل عيد الأضحى، داعياً أصحاب الأيادي البيضاء من أهل البر والإحسان للوقوف إلى جانب الجمعية ودعم مشاريعها الخيرية الإنسانية. وذكر ابن عباد أن هناك عدة طرق للتبرع لمشروع الأضاحي، منها استقبال تبرعات المحسنين لمشروعي الأضاحي وكسوة العيد، وذلك عبر قنوات التبرع المتوفرة لدى الجمعية من خلال الحسابات البنكية الخاصة بالجمعية في بنكى “دبي الإسلامي”، ومصرف أبو ظبي الإسلامي” إلى جانب كوبونات التبرع الإلكترونية المتوفرة مع محصلي الكوبونات التابعين للجمعية في مراكز التسوق والمولات التجارية والمؤسسات الحكومية.