أخر الأخبار
جمعية الفجيرة الخيرية توزع 205 ألف وجبة طعام ضمن مشروع حفظ النعمة
جمعية الفجيرة الخيرية توزع 10000 عبوة ماء وعصائر على العمال أسبوعياً
بنك الفجيرة الوطني ” يدعم جمعية الفجيرة الخيرية بـ 270 ألف درهم
خيرية الفجيرة تسلم الهلال الأحمر 400 ألف درهم لمساندة اللاجئين الروهينجا
45.600.000 مليون درهم تكلفة المشاريع والبرامج الخيرية حتى منتصف عام 2019
ولي عهد الفجيرة يشهد فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني
خيرية الفجيرة توزع 2100 وجبة إفطار يومياً في الطرق الرئيسية
خيرية الفجيرة توزع 3000 سلة غذائية و2400 قسيمة مشتريات للمير الرمضاني
جمعية الفجيرة الخيرية تعقد اجتماع جمعيتها العمومية العادية الرقباني: إنفاق 76 مليون درهم على مشاريع الجمعية الخيرية
Factors In asian dating site – An Intro

ولي عهد الفجيرة يشهد فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، يرافقه سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، مساء اليوم، بفندق سيجي الديار بالفجيرة، فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني  «حب ووفاء. لزايد العطاء» الذي أقامته جمعية الفجيرة الخيرية تخليداً لذكرى رحيل مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وذلك بحضور معالي سعيد الرقباني، المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة، رئيس مجلس إدارة الجمعية.

وأكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي أن “يوم زايد للعمل الإنساني” أصبح علامة فارقة في تاريخ الإمارات ومناسبة وطنية تستمد قيمتها من إرث الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي نذر حياته لنشر المحبة والتسامح والعدل وتكريس عمل الخير، مضيفاً أن دولة الإمارات تسير اليوم على ذات النهج بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، مما جعلها مثالا لتكريس قيم التسامح والتعايش بين الشعوب، ومحل تقدير واحترام دول العالم جميعاً.

وكرم سمو ولي عهد الفجيرة 45 يتيم ويتيمة من أبناء الجمعية وأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة مع عائلاتهم، علاوة على تكريم خمس شخصيات من إمارة الفجيرة لها مساهمات متميزة في مجال العمل الإنساني، كما شاركهم جميعاً، في مأدبة الإفطار الرمضانية.

وفي كلمة  يوم زايد للعمل الإنساني تحدث الدكتور حسن العشري من جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة عن يوم زايد للعمل الإنساني الذي بات علامة بارزة في مسيرة دولة الإمارات التي أرسى دعائمها المغفور له الشيخ زايد، طيب الله ثراه، وحوّلها إلى واحة من العطاء والخير، ورسخ فيها قيم التعايش والتضامن واحترام وقبول الآخر.

الجدير بالذكر أن جمعية الفجيرة الخيرية توفر سُبل الرعاية الاجتماعية لأصحاب الهمم، وتمكينهم ودمجهم في المجتمع، حيث قامت الجمعية  بإجراء مسح ميداني وبناء قاعدة بيانات على 621 حالة من أصحاب الهمم في الفجيرة ودبا الفجيرة، وقدمت  مساعدات تعليمية وعلاجية لنحو 225 من أصحاب الهمم.

حضر فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني  سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة ومحمد الملا نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية ورؤساء الدوائر المحلية والاتحادية في الإمارة، وأسر المكرمين.